تردد قناة الحرة عراق الجديدة 2018 نايل سات Frequency Channel ALHURRA IRAQ

تردد قناة الحرة عراق 2018 الجديدة على العديد من الأقمار الصناعية، والتي هي نايل سات وعرب سات بدر 4، حيث تهتم قناة الحرة عراق ببث جميع الأخبار العالمية والمحلية التي يبحث عنها المشاهد في جميع القنوات، وتظهر القناة بمعلومات بشكل حصري، وهذا لأنها ترسل مراسلين في جميع الأماكن لتغطية الأحداث أول بأول وبتقارير لحظية يمكنكم متابعتها ومشاهدة التقارير التي تقوم بعرضها عن الأحوال السياسية والاجتماعية في البلاد بصفة عامة وفي العراق بصفة خاصة

تتميز قناة الحرة عراق بنقاء صورتها التي تعرض الأخبار العالمية والمحلية بجودة HD، حيث تبث بدون تشفير على مدار أل 24 ساعة، لأنها تعرض البرامج الحديثة والمتنوعة فتقدم قناة الحرة العراق العديد من البرامج الحوارية المتميزة، التي تهتم بالعراق وشعبها، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا في العراق ومصر والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

اهم البرامج التي تعرض على قناة الحرة عراق

  • برنامج ساعة حرة وهو عبارة عن برنامج تحليلي يهتم بمناقشة الأحداث والوقائع اليومية.
  • برنامج أسبوعي ضوء بيننا ينقل تغطية مباشرة من مدن العراق المختلفة ويركز على قضايا المواطنين الذين قاموا بتحدي الصعاب والأزمات التي تواجههم في حياتهم اليومية.
  • برنامج عين على الديموقراطية من أبرز برامج قناة الحرة عراق وهو من البرامج الأسبوعية التي تسلط الضوء على قضايا الديموقراطية والحقوق والحريات في منطقة الشرق الأوسط.
  • برنامج شنو رأيك الذي يستعرض آراء وتطلعات المواطنين من خلال المكالمات الهاتفية للمشاركة بأفكارهم وطرح مشاكلهم وقضاياهم وآراءهم حول الوضع السياسي الراهن بدولة العراق.
  • برنامج الجهات الأربع ويذاع كل جمعة ويناقش السياسة الخارجية الأميركية.

ومن خلال موقعنا موقع مفيد لك سنقدم بين أيديكم اليوم تردد قناة الحرة عراق عبر جدول تفصيلي، يمكن بواسطته الحصول على القناة ومتابعة برامجها على مدار 24 ساعة بشكل مجاني.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11258 (H) 27500 أفقي 5/6
بدر 4 11938 (V) 27500 أفقي 5/6

 

شاهد أيضاً

تردد قناة الساعة دراما الجديدة 2018 نايل سات Frequency Channel alsa’ah drama

تردد قناة الساعة دراما 2018 الجديدة على النايل سات، قناة الساعة دراما هي واحدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *